اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

وفاة نائب مدير هيئة الأبنية التعليمية وأمين صندوق نقابة المهندسين بكفر الشيخ

أخبار التعليم في مصرAdsأخبار التعليم في مصرأكرم القصاص###وفاة نائب مدير هيئة الأبنية التعليمية وأمين صندوق نقابة المهندسين بكفر الشيخShare on facebookShare on twitterShare on facebookShare on whatsappShare on facebookShare on twitterShare on facebookShare on whatsappالرجوع الى أعلى الصفحةأخبار التعليم في مصرأخبار التعليم في مصرهواوىأخبار التعليم في مصرأخبار التعليم في مصرأخبار التعليم في مصرأخبار التعليم في مصرأخبار التعليم في مصرأخبار التعليم في مصرأخبار التعليم في مصرأخبار التعليم في مصرهواوى

نعى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، المهندس سمير عاشور الصاوي، نائب مدير هيئة الأبنية التعليمية بكفر الشيخ، وأمين صندوق نقابة المهندسين، والذي وافته المنية، اليوم الأحد، ثاني أيام عيد الأضحى.

سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان، وسيتم دفن جثمانه غداً الاثنين، عقب صلاة الظهر، بعزبة لبيب بقرية أريمون التابعة لمركز كفر الشيخ.

كما نعى مجلس نقابة المهندسين بمحافظة كفر الشيخ برئاسة المهندسة بثينة الحسيني عبدالوهاب، نقيب المهندسين، وأعضاء مجلس الإدارة.

 

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة