اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم الأزهري

منطقة كفر الشيخ الأزهرية: تلقى التظلمات على نتيجة الدور الثانى للشهادة الثانوية غدا

أكد الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية، أن المنطقة ستتلقى تظلمات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها (العلمي– والأدبي) للعام الدراسي 2022/2023م‎، بدءًا من الغد الخميس، الموافق 7 سبتمبر الجاري، ولمدة خمسة عشر يومًا، بمقر إدارة الامتحانات بديوان عام المنطقة، ويأتى فتح باب التظلمات، لاعتماد  الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، نتيجة امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية، وبالتنسيق مع الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية.

وكان الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، قد تسلم نتيجة الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي، عن العام الدراسي 2022- 2023، بحضور علي المغازي، مدير إدارة الامتحانات بالمنطقة.

وتقدم رئيس المنطقة بخالص الشكر والتقدير لإدارة الامتحانات بالمنطقة وكل المشاركين في أعمال الامتحانات على جهودهم ودورهم في نجاح منظومة الامتحانات في الدور الثاني، وخروج الامتحانات على النحو والصورة الأفضل، كما تقدم بالتهنئة إلى جميع الطلاب وأولياء الأمور، متمنيًا لهم التوفيق والسداد.

وكان الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، قد اعتمد نتيجة الدور الثاني لشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي، أمس الثلاثاء، وبلغت نسبة النجاح للقسم الأدبي للدور الثاني 71.71%، بينما بلغت نسبة النجاح للقسم العلمي في الدور الثاني 67.63%، بنسبة نجاح عامَّة للدور الثاني للقسمين 70.36%.

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة