اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

مسابقة 30 ألف معلم.. اعرف تفاصيل الإجراءات القادمة لاستلام العمل فى المدارس

بث تليفزيون أخبار التعليم في مصر تغطية خاصة حول، الخطوات اللاحقة بعد ظهور نتيجة المرحلة الأولى من مسابقة الـ30 ألف معلم بنطاق محافظة القاهرة وعدد من المحافظات الأخرى، وتم الإعلان عن فتح باب الاستعلام عن نتيجة المرحلة الأولي واختيار المقبولين من المُعلمين وهناك العديد من الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بالإجراءات بعد ظهور النتيجة .

واستعرضت التغطية، أن نتيجة المرحلة الأولى فى مسابقة 30 ألف معلم بنطاق محافظة القاهرة، واختيار إدارة التسكين للمقبولين، حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عن فتح باب الاستعلام عن نتيجة المرحلة الأولي واختيار إدارة التسكين للمقبولين ثم طباعة الأخطار والتوجه به مع صورة بطاقة الرقم القومي في الميعاد والمكان المحددين في الإخطار لاستلام جواب التسكين.

وشرحت التغطية، أن المديريات والإدارات التعليمية بدأت إجراءات التعاقد مع المعلمين الجدد لتسليمهم العمل فى المدارس، حيث أعلنت المديريات التعليمية اسماء المعلمين الناجحين فى المسابقة والتى استهدفت 30 ألف معلم، ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بإعلان أسماء المعلمين الجدد للتعاقد معهم بشكل سريع لسد العجز فى المعلمين بالمدارس.

ووقع الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارات تعاقد المعلمين الجدد الفائزين “مسابقة 30 ألف معلم السنة الأولى”، وذلك استعدادا لبدء تسكينهم واستلامهم العمل منتصف الأسبوع الحالى، وفقا للتوزيع الجغرافي بمختلف المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة