اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

انطلاق القوافل التعليمية فى البحيرة لمراجعة مواد الإعدادية والثانوية اليوم

تنطلق فعاليات القوافل التعليمية التى تنظمها مديرية التربية والتعليم بالبحيرة اليوم الأربعاء، لمراجعة المواد الدراسية الخاصة بالشهادات العامة، بالتزامن مع اقتراب امتحانات الفصل الدراسى الأول.

وتشمل القوافل التعليمية مراجعة مواد الشهادتين الإعدادية والثانوية لمدة ثلاثة أيام بشكل مجانى، وذلك بمجمع دمنهور الثقافى ومركز شباب أبو حمص.

وتأتى هذه القوافل التعليمية برعاية الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، وذلك لمواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية ورفع الأعباء عن كاهل أولياء الأمور.

 من جانبه أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة على أهمية الدور الذى تقوم به القوافل التعليمية فى تقديم خدمة تعليمية مجانية وتدريب الطلاب على أساليب الامتحانات.

مشيرا إلى التنسيق الكامل بين مديرية التربية والتعليم بالبحيرة والإدارة العامة للقوافل التعليمية بوزارة التربية والتعليم وكافة الجهات المعنية بالمحافظة، لتكثيف عمل القوافل بالمحافظة بالعديد من المراكز لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من القوافل التعليمية المجانية.

 وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، أن القوافل التعليمية تضم نخبة من الخبراء والمعلمين المتميزين فى المواد التعليمية بالوزارة سواء للمرحلة الإعدادية أو الثانويه لتدريب طلاب الشهادتين على المناهج الدراسية وأساليب الامتحانات.

كما أكد وكيل تعليم البحيرة على التعاون والتنسيق التام بين مديرية التربية والتعليم وكافة الجهات لتسهيل عمل القوافل وتوفير كافة سبل الراحة أمام أعضائها وخروجها بالشكل اللائق بمحافظة البحيرة وتحقيق أهدافها المرجوة منها.

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة