اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

وكيل تعليم كفر الشيخ يوجه بمتابعة الامتحانات وتكثيف المراجعات

أكد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه وجه مديري الإدارات التعليمية، باتخاذ كافة الإجراءات التي تمنع طرق الغش المختلفة في الامتحانات، ومتابعة مدى فاعلية مجموعات الدعم واستمراريتها، وتسخير كافة الإمكانيات التي تستهدف تقديم أفضل خدمة وتكثيف المراجعات للطلاب.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده مع مديرى الإدارات التعليمية، لمتابعة انضباط سير امتحانات نصف العام الدراسي، للعام الدراسي 2023/ 2024، عبر تقنية الفيديو كونفرانس ، بحضور كل من الدكتور علاء جودة وكيل المديرية، ومصطفي مرعي، مدير عام التعليم العام، ومديري المراحل التعليمية.

 وشدد وكيل الوزارة على ضرورة انضباط سير الامتحانات، ووجه بتنفيذ عدد من التكليفات الهامة، كما وجه بمتابعة الامتحانات من خلال تشكيل غرف عمليات بكل إدارة تعليمية متصلة بالغرفة الرئيسية بالمديرية، واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن سلامة وانتظام سير الامتحانات.

وعلى جانب آخر كرم وكيل الوزارة، فاطمة عبد المنعم القصاص، من خدمة المواطنين، وسهير الشافعي بركات من إدارة الإعارات، لبلوغهما سن المعاش، بحضور محمد عبد الوهاب الدخيل، مدير إدارة الإعارات ، وعبد العزيز بركات من الشئون القانونية، ولفيف من الزملاء من إدارتي المحتفى بهما.

وأشاد وكيل الوزارة بروح المحبة والوفاء التي سادت في اللقاء بين الحضور وحرصهم على مشاركة الزملاء تلك اللحظات الفارقة في حياتهما، مثنياً على مجهود كليهما والعطاء المميز طيلة فترة عملهما.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة