اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

تعليم الشرقية تلغى امتحان طالب ثانوى ضرب مراقب اللجنة أثناء الامتحان

تعليم الشرقية
قرر محمد الشيمى وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، إلغاء امتحان طالب بالصف الثانى الثانوى الصناعى واعتباره راسب لهذا العام، لتعديه بالضرب والسب على مراقب أحدث به جرحا قطعيا لمنعه من الغش .

كان قد كلف وكيل الوزارة كلا من محمود لطفى مدير عام الشئون القانونية بالمديرية وأحمد منصور المحقق القانونى، بالانتقال إلى مدرسة الزقازيق الثانوية الصناعية نظام 5 سنوات، والتحقيق الفورى والعاجل واتخاذ الإجراءات القانونية فى واقعة تعدى الطالب ” أحمد .ع . م ” بالضرب والسب بألفاظ نابية وسب الدين وإحداث جرح فى وجه “عصام. د. غ ” معلم خبير بذات المدرسة .

وبينت التحقيقات، التى قام بها المحققون مع الطالب والمدرس وشهود الواقعة، أن المراقب حاول منع الطالب من الغش، فور انتهاء امتحان مادة تكنولوجيا تكييف وأثناء جمع أوراق الإجابة من طلاب اللجنة رقم 30، تعدى الأخير على المراقب بالضرب، وأوقعه على الأرض، مما سبب له جرحا فى الوجه . فقرر محمود لطفى مدير الشئون القانونية بالمديرية، إلغاء جميع المواد وعدم السماح له بأداء امتحان الفصل الدراسى الثانى مع احتساب هذا العام عام رسوب وضمن مرات التقدم للامتحان، إعمالا لأحكام القرار الوزارى رقم 500 لسنة 2014 فى مادتيه الثالثة فقرة” ج” والتاسعة وذلك لثبوت تعديه بالضرب على المراقب .

إظهار المزيد

ahmad elmaazon

باحث دكتوراه مناهج وطرق تدريس الفيزياء - جامعة الزقازيق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة