اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة العريش يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيدي الفطر والعمال

هنأ رئيس جامعة العريش الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والشعب المصري وأهالي سيناء بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك والاحتفال بعيد العمال.

وقال الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش، في بيان اليوم الإثنين: “بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن منسوبي جامعة العريش أتقدم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعيًا الله عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة عليه وعلى الشعب المصري عامة وأهل سيناء الحبيبة خاصة بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد، كما أتقدم بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري والأيدى العاملة من أبناء مصر بمناسبة الاحتفال بعيد العمال”.

وأكد رئيس الجامعة مواصلة بذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل استمرار مسيرة النهضة التنموية التى تشهدها البلاد في كافة المجالات تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى دور عمال مصر الأوفياء الذين يواصلون العمل ليلًا ونهارًا لإيمانهم الصادق بقيمة العمل في استكمال مسيرة النهضة الشاملة ودفع عجلة التنمية في ربوع الوطن كي تنعم البلاد بالأمن والاستقرار والرخاء والخير في ظل القيادة الحكيمة لرئيس الجمهورية.

إظهار المزيد

ahmad elmaazon

باحث دكتوراه مناهج وطرق تدريس الفيزياء - جامعة الزقازيق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة