اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

الهلالي يطمئن على سير العملية التعليمية بجولة مفاجئة في المنصورة

3

قام الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني صباح اليوم السبت بجولة مفاجئة لمجمع مدارس العلم والإيمان بمنية سندوب التابعة لإدارة غرب المنصورة التعليمية بمحافظة الدقهلية للاطمئنان على حسن سير العملية التعليمية.

حضر الوزير طابور الصباح، واستمع إلى فقرات الإذاعة المدرسية، ثم تفقد عددًا من فصول المدرسة، وحجرة المكتبة، واطمأن على استلام التلاميذ للكتب المدرسية. ووجه الوزير مدير المدرسة بسرعة استلام كتب الرياضيات والتربية الدينية الخاصة بالصف الرابع الابتدائي من مخازن الإدارة التعليمية.

ولاحظ الهلالي، خلال زيارته ارتفاع نسبة الكثافة داخل الفصول حيث وصلت في بعضها إلى 96 تلميذًا، فقام على الفور بالاتصال بمدير المديرية وكلفه بسرعة العمل على حل تلك المشكلة حيث إنه توجد فصول خالية بمدرسة أخرى مجاورة، وهناك إمكانية لفتح تلك الفصول مع توفير العدد اللازم من المعلمين لها.

وفي سياق متصل، حضر الهلالي حصة للغة الإنجليزية، وأخرى للغة العربية لطلاب الصف الرابع الابتدائي، وقام باختبار بعض التلاميذ في القراءة والكتابة. وأشاد الهلالي بمستوى الطلاب وانتظام العمل في المدرسة

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة