اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

توزيع التابلت على 657 طالب ببورسعيد

شهد الدكتور نبوى باهى مدير مديرية التربية والتعليم ببورسعيد اليوم عملية توزيع التابلت المدرسى على طلاب الصف الأول الثانوى بمدرسة بورسعيد الثانوية العسكرية للبنين بحضور علاء الدسوقى مدير عام إدارة التعليم العام وإيهاب عبد المقصود مدير إدارة التعليم الثانوى.

وقال نبوى خلال تصريحات صحفية، إن إجمالى المستحقين من عملية توزيع التابلت المدرسى 657 طالبا مقيدين بالصف الأول الثانوى بالمدرسة العريقة مضيفا أن توزيع التابلت اليوم يطال طلاب الصف الأول بالفصول من الأول إلى الثالث وذلك حسب الكشوف المعدة مسبقا مع إتباع الإجراءات الإحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضاف أن الوزارة تعمل بالتعاون مع أجهزة الدولة على توفير أجهزة تابلت على أعلى مستوى من المواصفات والجودة، كما قامت وزارة الاتصالات بإدخال شبكات الفايبر فى مدارس المحافظة بالكامل لتخدم الطالب والمعلم داخل محراب العلم مشيرا إلى إمكانية ربط التابلت على الشاشات الداخلية بالفصول لضمان الإستفادة القصوى من هذا المشروع.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة