اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

امتحان الهندسة لطلاب الشهادة الإعدادية 2021 ببورسعيد

أدى اليوم طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد امتحان الهندسة

وانطلقت الثلاثاء الموافق 1 يونيو 2021 امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الإعدادي ( الشهادة الإعدادية ) بمحافظة بورسعيد

وأكد الدكتور نبوى باهى، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، أن اليوم الثلاثاء تبدأ امتحانات إتمام مرحلة التعليم الأساسى “الشهادة الإعدادية ” فى مادة “الجبر والإحصاء”، وفق الجدول المعلن مسبقا وذلك مع مراعاة الحفاظ على الصحة العامة للطلاب.

وأوضح “باهى” فى بيان له، أنه من المقرر أن يؤدى 11852 طالبا وطالبة داخل 65 لجنة موزعة على 5 إدارات تعليمية امتحانات الشهادة الإعدادية والتى تبدأ غدا، وتستمر حتى 10 يونيو القادم.

وأضاف، أنه تم إعداد وتجهيز اللجان مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، وسوف يجرى تعقيمها وتطهيرها يوميا قبل وبعد الإمتحانات ولن يسمح بأى تجاوز فى تطبيق الإجراءات الاحترازية سواء من قبل الطلاب أو القائمين على الإمتحانات.

وأشار الدكتور نبوى باهى، إلى أنه تم التنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لتذليل كافة العقبات التى قد تواجه القائمين على إدارة أعمال الإمتحانات بجميع الإدارات التعليمية لضمان سلامة وإستقرار سير لجان الإمتحانات متمنيا التوفيق والنجاح لكل الطلاب.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة